All Movies, Songs, Exclusive Only On TOPNEW


    استقبال الفاتحين لحسام في الزمالك .. وعودة جمال حمزة

    شاطر

    Hesham Yousry
    Admin

    عدد المساهمات : 25
    تاريخ التسجيل : 30/11/2009
    العمر : 22
    الموقع : ALEXANDRIA

    استقبال الفاتحين لحسام في الزمالك .. وعودة جمال حمزة

    مُساهمة  Hesham Yousry في الأربعاء ديسمبر 02, 2009 1:31 am



    لقى حسام حسن المدير الفني الجديد للزمالك استقبالا أسطوريا بواسطة أكثر من سبعة آلاف مشجع في أول مران أساسي قاده في السابعة من مساء الإثنين.

    وهتفت الجماهير لحسام بمجرد نزوله أرض الملعب هتافات عديدة وناشدته قيادة الفريق إلى البطولات من جديد، وظلت تنادي للمدير الفني الجديد : "حسام يا عميد .. رجعنا من جديد"، ورد حسام حسن التحية للجمهور قبل بداية التمرين.

    كما شهد التمرين عودة محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب وسط الفريق إلى التدريبات بعد انقطاعه عن التدريبات منذ هجوم الجماهير عليه في هزيمة الزمالك أمام اتحاد الشرطة بنتيجة 2-0 يوم الأحد الماضي.

    مصالحة شيكا

    واصطحب حسام شيكابالا وتوجه به إلى الجمهور الذي ظل يهتف باسمه بشدة كنوع من المصالحة معه، رغم رفض اللاعب الأسمر محاولات عماد المندوه مدرب حراس المرمى و عبد الواحد السيد قائد الفريق في البداية.

    و أدخلت هذه الخطوة فرحة طاغية على الجمهور الأبيض الذي ظل يهتف للعميد ولشيكابالا، معتبرا أنه الدور القيادي الأول لحسام مع الفريق.

    وشهد المران أيضا عودة حسام عرفات لاعب وسط الفريق إلى التدريبات بعد إجرائه لجراحة في الأنف بسبب الكسر الذي لحق به أثناء تأديته لضربة مقصية في مران سابق.

    ويستضيف الزمالك حرس الحدود في المرحلة الـ11من الدوري المصري الممتاز باستاد القاهرة يوم الخميس المقبل.



    عودة جمال

    وفوجئت جماهير الزمالك خلال المران بحضور جمال حمزة مهاجم الفريق السابق برفقة ثنائي مجلس الإدارة حازم إمام وعمرو الجنايني.

    واستقبلت الجماهير حمزة بالتشجيع في بداية ظهوره في المدرجات، قبل أن تهتف مجموعة أخرى ضد اللاعب وتطالب الإدارة بعدم التعاقد معه، وهو ما دفع إمام إلى تهدئة الموقف ومطالبة الجماهير بتشجيع اللاعبين في التدريب.

    ورحل حمزة عن الزمالك بعد نهاية الموسم الماضي مفضلا خوض تجربة احتراف في ماينتس الألماني، قبل أن يفسخ عقده مع النادي الألماني بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر فقط.

    وزادت التكهنات حول قرب عودة اللاعب للإنضمام للزمالك بعدما شاهد اللاعب المران حتى نهايته قبل مغادرة النادي برفقة الجنايني عضو مجلس الإدارة الأبرز في إجراء صفقات ضم اللاعبين مؤخرا.

    وفي موقف طريف، اصطدم محمود فتح الله بقوة بصبري رحيل في إحدى الكرات المشتركة في التقسيمة وسط مخاوف الجماهير من إصابة أي منهما.

    فارتفع صوت حسام حسن مطالبا اللاعبين بمواصلة التمرين بنفس القوة قائلا "قوم انت وهو"، لينهض الثنائي بسرعة كأن شيئا لم يحدث وسط هتافات الجماهير لمدربها الجديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 11:01 pm